0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ما تفسير رؤية القرد فى المنام لإبن سيرين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
رؤية القرد والقردة أنثى القرد فى المنام لابن سيرين بالتفصيل، استكمالا من موقع محتوى لتفسير الأحلام في ذكر الدلالات التي تتعلق برؤية الحيوانات في الحلم، وبعد أن ذكرنا مسبقا تفسير رؤية الأسد والضبع والنمر والدب والذئب وعدد كبير من الدلالات والتأويلات التي تتعلق برؤية الحيوانات بالمنام، فسوف يكون موضوع اليوم هو ذكر الدلالات المتعلقة برؤية القرد في الحلم.


 
رؤية القرد في المنام للامام الصادق
يشير الامام الصادق على أن رؤية القرد في المنام فأل سيئ حيث انها تدل على الفقر والمرض والإفلاس لصاحب الرؤية وفي حاله رؤيتك مهاجمة القرد في المنام فهو دليل على محاربتك للمرض او الجهل والفقر فاذا تغلبت على القرد في منامك فسوف تتغلب على مشاكلك في الحقيقة تتخطاها أما في حالة أن القرد هو الذي انتصر عليك في الحلم فإنك سوف تغرق في مشاكلك المالية والديون والفقر والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير رؤية القرد لابن سيرين
ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية القرد بالحلم قد تدل على الرجل التي تزول منه النعم ويصبح فقيرا محتاجا، أو هو دلالة على اللص المحتال، أو هو شخص ماكر ولعوب ،ورؤية الصراع مع القرد وهزيمته تدل على إصابة الرأي بمرض لفترة ثم شفائه، أما إذا غلب القرد الرائي فذلك ينذر بمرض شديد يعاني منه الرائي.

أما شراء أو الحصول على قرد كهدية فهي إشارة على سرقة مال الرائي والإحتيال عليه، أما أكل لحم القرد فنذر بهم ومتاعب شديدة أو إصابة الرائي بمرض عضال لا قدر الله ، أو حصول الرائي على مال من حرام ، و صيد القرد فى الحلم دلالة على استفادة الرائي من ساحر ،أما الزواج من القرد أو أنثى القرد فهو يشير إلى كون الرائي يرتكب الفواحش والذنوب الكبيرة.

ورؤية عضة القرد بالمنام تنذر بوقوع الرائي في خصومة وخلافات مع أهله وأقاربه، أما رؤية القرد في الفراش ينذر بهجر وترك الزوجة لزوجها أو ترك الزوج لزوجته ،والله أعلم.


 
رؤية القرد فى حلم العزباء
تشير رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة القرد بمنامها إلى رجل أو شاب مخادع وماكر ومحتال يظهر لها رغبته بالارتباط أو الزواج بها إلا أنه يخدعها ويمكر بها ،وقد يشير أيضا إلى رجل فقير لا دين له ولا أخلاق ، أو رجل تتزوج به ويحل على حياتها الهم والخراب.

والقرد الأسود رجل غريب عنها يخدعها ،أما القرد الأبيض فهو رجل تعرفه العزباء يقوم بخداعها ، أما رؤية الفتاة العزباء بمنامها كأن قردا عضها فذلك ينذر بخلاف قوى بينها وبين أهلها ،والله أعلم.

رؤيا القرد فى حلم المتزوجة
أما عن رؤية المرأة المتزوجة القرد بحلمها فهو يشير إلى رجل ماكر يكره لها ولبيتها الخير ويطمع بها، وهو رجل يظهر عليه التقى والورع إلا أنه أشد الناس بغضا وعداوة، وهو شخص يحقد على الآخرين ويتمنى زوال النعم منهم ،والله أعلم.

رؤية القرد فى حلم الحامل
لا تشير رؤية المرأة الحامل للقرد فى منامها على أي شر أو أذى ،إنما قد يدل رؤية الحامل للقرد على أنجابها لمولود ذكر ،والله وحده يعلم ما فى الأرحام.

رؤية قرد يلاحقنى فى الحلم
تعد مطاردة وجرى القرد خلف الرائي بالمنام فأل سيئ وغير محمود حيث تنذر بالمرض والهم والفقر والمتاعب ،أو وجود شخص بحياة الرائي يرغب بإلحاق الضرر بالرأي ،والله أعلم.

رؤية الأرضة في المنام
أما عن رؤية القردة أو القرود الكثيرة فى المنام فهي تشير إلى وجود شخص قريب من الرائي كثير العيوب وتشير مصادقته إلى وقوع الرائي بمتاعب وهموم ،ورؤية القرد الصغير تشير إلى وجود شخص منافق وماكر ولعوب بحياة الرائي ،ورؤية عدد من القردة الصغيرة في الحلم تشير إلحاق ضرر كبير بشخص يعرفه الرائي أو تشير إلى عدو له ،والله أعلم.

رؤية الغوريلا في الحلم
أما رؤية الغوريلا فى المنام فهي تشير إلى رجل أو امرأة معروفين بظلم الآخرين، وغالبا ما يكون ذلك الشخص معروف للرائي، وهجوم الغوريلا على الرائي ينذر بالمتاعب والمصاعب، ورؤية الهروب من الغوريلا بالمنام محمودة ،والشعور بالخوف من الغوريلا دلالة على الأمان والحماية.

وقد تدل الغوريلا على أم أو زوجة قاسية على أولادها أو زوجها ،وغالبا ما يتعلق رؤية الرجل الأعزب برؤية الغوريلا بحلمه بخوفه من الإقدام على خطوة الزواج ،والله أعلم.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 30، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 23، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 21، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تفسير احلام وابراج ومعانى اسماء ويكي ان
موسوعه اسئله ويكي ان ساعات طبخ الابراج وتفسير الاحلام


...