0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ما تفسير رؤيه نزول الدم فى المنام لابن سيرين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
تفسير رؤية الدم لإبن سيرين
قال العالم الجليل محمد بن سيرين ان رؤيه نزول و خروج الدم من الجسد فى المنام من الممكن أن يعنى ضياع مال أو شفاء من مرض وزيادة في الصحة أو استقرار للحال والعيش ،و رؤيا خروج الدم الفاسد من الجسم فى المنام يبشر بالشفاء القريب وذهاب الهم والغم وتبديل الأحوال من السيئ للأفضل بأذن الله.


 
نزول الدم من الرأس فى المنام
يبشر نزول الدم من الرأس في المنام على قرب بداية حياة جديده مليئه بالسعاده والفرح والبركة ونهايه للهموم والأحزان .


 
رؤيه خروج الدم من الأذن فى المنام
يشير رؤيه ذلك فى المنام على أن هذا الشخص سوف يسمع خبر سعيد قريبا وسوف يسر به حيث سيكون بهذا الخبر خير كبير له ولأسرته وقد يعنى خروج الدم من الأذن أيضا أن هذا الشخص يقوم بالأبتعاد عن الصعاب والمتاعب ويقوم بكف الأذى عن الناس والله أعلم.

نزول الدم من العين فى المنام
وبالنسبة لرؤية العين تدمع بدل الدموع دما فى المنام فقد يكون بذلك إشاره على ندم هذا الشخص من فعل مشين قد قام به مثلا: تعديه على مال أو عرض أو ظلم أحدهم زورا ،ورؤيه الشخص لعينه اليمنى تدمع دما يعنى تفريط هذا الرجل فى دينه والالتهاء بالدنيا والبعد عن الله عز وجل وينطبق هذا التفسير على المرأة أيضا إذا رأت عينها اليمنى تدمع دما والله أعلم.


 
رؤيا نزول الدم من الفم في المنام
أما الذى يرى فى حلمه أن فمه يخرج منه الدم ويعني ذلك أن هذا الشخص يأكل مال حرام أو مال يتيم ويقوم بأداء شهادات الزور ويعتدي على زوجه أو أبنه جار له والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من الأنف في المنام
تعنى رؤيه الشخص نزول دم بغزاره من أنفه أنه سوف يحصل على ترقية في عمله أو أنه سوف يتزوج إمرأه تملأ له البيت سعادة أو أنه سيكون صاحب سمعه طيبه وحسنه بين الناس والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من الرقبة في المنام
أما خروج الدم من الرقبة في المنام فذلك قد يعنى أن هذا الشخص سوف يسافر بعيدا سعيا للحصول وإيجاد المال أو انه سوف يتولى منصب يعود عليه براتب ومال وفير أو أنه سوف يقابل شخص غالى عليه لم يلتقيه منذ زمن والله أعلم.

رؤيا خروج الدم من الكتف في المنام
أما رؤيه الشخص أن كتفه سواء كان الكتف الأيمن أو الأيسر يخرج منه دما فذلك يعنى أن هذا الشخص قد وكل إليه أمر ما ومسئوليه كبيره ومهمه ولم يقم بإنجازها والله أعلم.

خروج الدم من الصدر فى المنام
ورؤية الرجل أو المرأة في المنام أن هناك دما يخرج من صدره أو ضلوعه أو قلبه أو ثديه يشير إلى أن هذا الشخص سوف يكون أبا أو أما عظيما وسيقوم بتربية أبنائه تربية فاضلة والله أعلم.

رؤيا خروج الدم من البطن
إذا رأى الرجل أن الدم يخرج من بطنه فى المنام فمعنى ذلك أنه سوف يتزوج إذا كان أعزب أو أنه سوف ينجب ولد صالح إذا كان متزوج ، ورؤية المرأة لذلك يعني زواجها أيضا إذا كانت فتاة عزباء وإنجابها ولد ذكر إذا كانت امرأة متزوجة وحامل والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من السرة فى المنام
أما من يرى أن هناك دم ينزل من صرته فذلك يعنى أن هذا الشخص سوف يصير غنيا أو سينال مرتبه عالية من العلم إذا كان ممن يرغبون في تحصيل العلم والمعرفة أما رؤيه المرأه لنزول الدم من صرتها فذلك يعنى أنها سوف ترزق بالولد والمال والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من اليد فى المنام
ومن يرى أن الدم يخرج من أى جزء فى يديه سواء الكف أو الزند أو الذراع بصفه عامه فذلك يعنى أن هذا الشخص سوف يحصل عمل يكون به مال وأجر وافر وكبير والله أعلم.

نزول الدم من الأعضاء التناسلية في المنام
تعتبر رؤية الرجل أو المرأة نزول أو خروج الدم من العضو التناسلى له أو لها أنه سوف يحصل مال وفير وسينا له حظ كبير أما رؤية الفتاة العزباء أن دما ينزل منها بعد قيامها بلقاء حميمي في المنام يعني أنها سوف تتزوج برجل يكون صاحب مال كثير وسيكون شخص كريم والله أعلم.

رؤيا نزول الدم من الرجل فى المنام
أما رؤيه الدم يخرج من القدم أو الساق أو الفخذ فذلك يعنى ذهاب الرجل إلى الحرب وإذا كانت امرأة فذلك يعنى أنها قادرة على الحمل والإنجاب بدرجه كبيره والله أعلم.

رموز الدم في المنام
في حالة رؤية صاحب المنام انه ينزف دما من جسده فقد يدل ذلك على خسارة مادية سيتعرض لها قريبا .
وفي حالة رؤية الشخص أنه يقوم بالنزف من خلال فمه دما لونه أحمر فقد يدل ذلك على الشقاء والتعرض للمشاكل والله تعالى اعلى واعلم .
أما إذا رأى الشخص انه يغرق في بحر دم فقد تكون دلالة على أن مصدر أمواله حرام علاوة على رؤية الدم الدافئ أو الدم الذي يتميز برائحة قذره فهو دليل أيضا على الكسب الغير مشروع .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 26، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 28، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تفسير احلام وابراج ومعانى اسماء ويكي ان
موسوعه اسئله ويكي ان ساعات طبخ الابراج وتفسير الاحلام


...