0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ما تفسير رؤية الشاحنة او السيارة فى المنام

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
رؤية الشاحنة في الحلم
تخيل معى أنك بداخل سيارة صغيرة أو حتى باص أو أتوبيس متوسط الحجم وإذا بك ترى أن هناك شاحنة كبيرة قادمة ومسرعة فى الأتجاه المتواجد أنت به ما هو شعورك؟
بالطبع ستصاب بالفزع والرعب ،والشاحنة هى سيارات النقل الكبرى والتى تستخدم فى نقل الماكينات أو الأثاث إلى أخره من الاستخدامات المتعددة التي تستخدم فيها الشاحنات مثل الدواعى التجارية.
وقد أستدل العلماء والمفسرون أن رؤية الشاحنة أو سيارات النقل فى الحلم ترمز إلى كون الرائى شخص لديه ميول كبيرة نحو ممارسة التجارة والدخول والتعمق فى النشاط التجارى .
بناءا على هذا التفسير فمعنى ذلك أن رؤية الشاحنة فى الحلم لها دلالة قوية على قدوم الربح والرزق ،إلا أن هناك دلالات أخرى سوف نذكرها خلال السطور القادمة لا تتعلق بقدوم الرزق أو الحصول عليه.
رؤية الشاحنة الكبيرة
كما ذكرنا أن رؤية الشاحنة أو سيارة النقل فى المنام ترمز إلى قدوم الخير أو الرزق بالأخص إذا كان الرائى يمتلك إحدى المشاريع التجارية ،وبالتالي كلما كان حجم الشاحنة كبير كلما دل ذلك على قدوم خير كثير سواء كان ذلك الخير ربح أو مال.
وبالنسبة لرؤية الشاحنة الصغيرة فى الحلم فهى ترمز إلى أحدى المشاريع التجارية الصغيرة وتبشر تلك الرؤية بالربح والمال القادم وذلك إذا كانت هذة الشاحنة ممتلئة بالبضائع والسلع فى الحلم .

 
أما إذا كانت الشاحنة فارغة فذلك رؤيتة غير محمودة حيث قد تنذر بالخسارة لا قدر الله.
أما عن رؤية الشاحنة الكبيرة وسيارات النقل الضخمة فى الحلم تلك التي تقوم بنقل السلع والبضائع بين الدول البلاد المختلفة .
حيث ترمز تلك الرؤية إلى إقامة المشاريع الكبيرة الضخمة التى سوف تدر الفوائد المالية الضخمة على أصحابها.
قيادة الشاحنة فى المنام
أن ترى أنك تقوم بقيادة أى وسيلة من وسائل المواصلات المختلفة فذلك له دلالة كبيرة تشير إلى المسئولية الواقعة على كتفيك وعاتقك .
وبالتالي كلما كانت وسيلة النقل التى تقوم بقيادتها كبيرة كلما كانت المسئولية الواقعة عليك كبيرة أيضا (تناسب طردى).
ركوب الشاحنة فى الحلم يعنى الترقى فى المناصب الإدارية والوظيفية وذلك إذا كانت الشاحنة تستخدم فى الشأن التجارى مثل البضائع .
وكلما كانت الشاحنة محملة بأغراض قيمة وغالية الثمن دل ذلك على كبر المسؤولية الواقعة على الرائى ولكنها أيضا تشير إلى الدخل الكبير الذي سيحصل عليه هذا الشخص نتيجة قيامه بواجباته بطريقة صحيحة.
ورؤية الشاحنة المحملة بالقماش أو الحديد والسلع والبضائع القيمة هى أفضل الرؤيا التى ترى فيها الشاحنة ،بينما من أسوأ رؤيا الشاحنة فى الحلم هى الشاحنة التى تحمل الفحم أو الجير والحجارة حيث ترمز إلى تدنى مستوى المعيشة وضيق الحال .
ورؤية الشاحنة المحملة بالموز أو التفاح أو الإجاص وكذلك محملة بالأبقار والأحصنة أو المحملة بالسمك أو الفراخ من الرؤيا المحمودة حيث تبشر بالمال والخير الكثير.
رؤية شراء الشاحنة فى المنام
أفضل رؤيا شراء الشاحنة فى المنام هى شراء الشاحنة الكبيرة والتي يكون لونها فاتح وليس غامق حيث تشير تلك الرؤيا إلى العمل بوظيفة مرموقة أو تولى منصب مهم فى الشركة أو المصلحة والهيئة التى يعمل بها ،وقد تبشر بعمل مشروع تجارى يعود عليه بالربح الوفير ،وكلما تكون الشاحنة كبيرة وجميلة كلما كان الخير والربح والبركة كبيرة والله أعلم.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 9، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 13، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تفسير احلام وابراج ومعانى اسماء ويكي ان
موسوعه اسئله ويكي ان ساعات طبخ الابراج وتفسير الاحلام


...