0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ما تفسير حرف القاف ق في المنام للامام جعفر الصادق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
القارورة في الحلم للإمام الصادق
ذكر الأمام جعفر الصادق أن القارورة من الدلالات التي تشير إلى المرأة وذلك استنادا لقول رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم رفقا بالقوارير ، وكلما كانت القارورة سليمة وجميلة دل على المرأة الصالحة والراحة التى يعيش فيها الرائي .


 
القاضي في المنام للإمام الصادق
القاضي في الحلم قد يكون إنعكاس لحالة نفسية شديدة يمر بها الرائي واحتياجه إلى الإحساس بالعدل والإنصاف بعد الظلم الشديد الذى يعانى منه ، ولعله بالفعل بشارة قريبة بتحقيق العدل ورفع الظلم عن الرائي ، والله أعلم .


 
تفسير حرف القاف لابن سيرين

تفسير حرف القاف


 
تفسير حرف القاف للنابلسي

تفسير حلم القبر للإمام الصادق
القبر من أكثر الدلالات التى تسبب الفزع والرعب في نفوس الأشخاص ، حيث قد تنذر رؤية القبر في الحلم إلى الظلم الذى يقع على الرائي أو التعرض لسجن أو حبس وأسر ، وقد أتجه العلماء إلى كون القبر في حلم الأعزب دال على زواجه القريب ، والله أعلم .

القبقاب في الحلم للإمام الصادق
القبقاب من الرموز التى تشير إلى كشف سر ، أو أمر من الماضي يعاود فيه الكلام والحديث أو لغز يتم حله ، أو لعلها توبة من قلب الرائي ، والله اعلم .

القبلة في المنام للإمام الصادق
القبلة ورؤيتها في المنام من الدلالات التي تبعث في نفس الرائي السلام و الراحة وزوال الهم والتعب والضيق والغل ولعله لكشف للظلم بالتحديد عند وقوف الرائي في نوم في إتجاه القبلة فلا ملجأ من الله إلا إليه .

القتل في المنام للإمام الصادق
غالبا ما تشير رؤية قتل نفس في المنام إلى توبة قريبة للرائي أو تغيير للرائي في مساره ورجوع للحق والصلاح في أمره ، رؤية قتل شخص أخر في المنام دل على ارتكاب الذنوب ، ورؤية الشخص لنفسه في الحلم كأنه يقتل دل على طول عمره ، والله أعلم .

القدم في الحلم للإمام الصادق
القدم من الرموز التي تشير إلى السعى نحو ابواب الرزق والحصول على المال ، وكلما كانت القدم سليمة خطواتها مسرعة دل على الحصول على المال الكثير ، وتخطى الكثير من المتاعب والتحديات ، ورؤية القدم العرجاء دلت على متاعب وتحديات مادية أو الصعوبة في الحصول على مصدر للدخل والعمل ، والله أعلم .

القرآن في المنام للإمام الصادق
القرآن دلالة على الحق والنصر ووفقا لآياته التي يقرأها أو يسمعها الرائي في نومه دل على التفسير فأيات الرحمة فرج وزوال للمتاعب والتحديات والصعاب ولعلها حسن الخاتمة ، وعلى العكس تماما عند قراءة آيات العذاب ، والقرآن بشكل عام في المنام هو فرج وصلاح .

القرد في الحلم للإمام الصادق
القرد من الرموز المؤكدة التى تشير إلى العدو الذي يحيط بالرأي وهو شخص منافق ومجامل وخبيث يكيد للرائي ويخطط لإيقاعه في مصيبة وشرك خطير لا قدر الله .

القرط في المنام للإمام الصادق
القرط أو الحلق من الدلالات التي تبشر بالربح والمكسب والصلاح في احوال الرائي وكشف للغم والهم والضيق ، وذلك في حال رؤية الرجل لزوجته في المنام ترتديه ، والقرط في حلم المرأة خير وبشارة الأحداث السارة باذن الله .

القصب فى الحلم للإمام الصادق
القصب من الرموز التى تشير إلى أرذل البشر والأشخاص الخبيثة المتواجدة في حياة الرائي ، ورؤية قصب السكر تدل في المنام على المال الكثير الذى يتحصل عليه بعد عناء ومشقة ، ورؤية القصب المقشر دلت على السلامة بعد التعب والعناء .

القطط في المنام للإمام الصادق
القط أو القطط في المنام من الرموز التى تشير إلى العداوة ونكران الجميل وتعرض الرائي للغدر من أقرب الأقربين ، وتشير إلى كثرة الخلافات التي تقع في الوسط الاجتماعي للرائي .

القطائف في الحلم للإمام الصادق
القطائف من الحلويات أو المقبلات تشير إلى الرزق والحصول على المال اليسير بإذن الله بتعب بسيط .

القفل في المنام للإمام الصادق
القفل في حلم الأعزب والرجل دل على الفتاة أو المرأة البكر ، ورؤيته في حلم المرأة دلت على الرجل الأمين والمخلص ، أما رؤية فتح القفل دلت على نجاة الرائي من هم وغم ومصيبة كبيرة ، والله أعلم .

دلالات حرف القاف للإمام الصادق
الشعور ورؤية قبض النفس وصعود الروح في المنام دل على التعب والمرض الشديد ، القرش يدل على تميز الرائي بالهمة والنشاط والعزة والشرف ، والقربة ( قربة الماء) دلت على السفر القريب أو نقص شديد في المال قد يصل إلى الفقر ، أو قد ينذر بفقد الحامل لجنينها .
قطع اليد في المنام دل على البعد عن الله عز وجل وترك الفرائض ، القطن رمز للمال الحلال ودلالة على الشخص المتواضع ، رؤية القفص في الحلم تنذر بالتعرض الحبس أو السجن ، رؤية القلادة في حلم العزباء دلت على زواج قريب .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 19، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تفسير احلام وابراج ومعانى اسماء ويكي ان
موسوعه اسئله ويكي ان ساعات طبخ الابراج وتفسير الاحلام


...