0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ما تفسير حرف الفاء ف في المنام للامام جعفر الصادق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
تفسير حلم الفأر للإمام الصادق
ذكر الأمام جعفر الصادق أن الفأر من الرموز والدلالات المكروه والغير مستحب رؤيتها في المنام والتى تنذر بالتعرض لحسد أو شر وخبث من شخص قريب من الرائي، وقد تكون دلالة على فسق وضلال الرائي أو سعى ألخرين من حول الرائي لتدميره وإيقاعه في متاعب ومشاكل ، والله أعلم .


 
تفسير حرف الفاء لابن سيرين


 
تفسير حرف الفاء للنابلسي

الفأس في المنام للإمام الصادق
الفأس من الرموز التي تشير إلى بذل الكثير من الكد والتعب والجهد في سبيل الحصول على الخير والمال وهو دلالة على بأب رزق مبارك فيه يتعب ويكد فيه الرائي كثيرا ، والله أعلم .


 
الفاكهة في الحلم للإمام الصادق
الفاكهة رمز محمود للغاية في عالم الأحلام بالأخص عندما تكون تلك الفاكهة ناضجة وشهية ولذيذة ، وبها بشارة بالخير كله والرزق وعلى العكس إذا كانت الفاكهة التى رأها الشخص في نومه حامضة فهى تنذر بالمتاعب والضيق الشديد ، والعلم عند الله .

رؤية الفجر في المنام للإمام الصادق
بزوغ الفجر في الحلم بشارة لكل شخص صاحب هم أو كرب أو واقع في مصيبة كبيرة وضائقة لا حل لها ، حيث بتلك الرؤية الخير وزوال لأى هموم ومتاعب أو تحديات وصعاب والخروج من الكرب وقضاء للحوائج بإذن الله .

الفحم في المنام للإمام الصادق
الفحم رمز غير مستحب في رؤيته بالحلم حيث يشير إلى المال الحرام عند شراؤه ، ورؤية الفحم المشتعل أو الجمر دلالة على ظلم كبير يقع على الرائي خلال فترة مقبلة في حياته ، والله أعلم .

الفراء في الحلم للإمام الصادق
الفراء أو الفرو في المنام إذا كان رؤيته في فصل الصيف فهو ينذر بالهم والضيق والكرب الشديد الذى يمر به الرائي وخلعه في المنام دل على زوال المصيبة وهذا الكرب ، أما إذا كانت رؤية الفرو في فصل الشتاء دل ذلك على التمتع بالصحة والعافية وزوال الهموم والمتاعب والتحديات بإذن الله .

الفراشة في الحلم للإمام الصادق
الفراشة من الرموز التى تحمل معانى كثيرة فقد ترمز إلى جهل الرائي بأمور كثيرة تدور من حوله وعلى الرائي في هذا الوقت مراجعة أموره جيدا والتوعية لما يدور حوله من مواقف ، وقد تكون الفراشة رمز للوقوع في الحب الصادق وعلى الرائي أيضا الحذر من هذا الحب حتى لا يكون من طرف واحد ، والله أعلم .

الفرج في المنام للإمام الصادق
الفرج ( فرج المرأة) من اسمه دل على زوال الهموم والمتاعب والفرج القريب بإذن الله فى حياة هذا الشخص ما دام لم ترتبط رؤية الفرج في المنام بأي شهوة ، والله أعلم .

الفرن في الحلم للإمام الصادق
الفرن رمز للعائل لتلك الأسرة أو هو رمز لرب الأسرة سواء كان زوج أو أب أو أخ أو حتى المرأة نفسها وفقا لظروف كل أسرة وبيت .

الفستق في الحلم للإمام الصادق
الفستق من المكسرات ذات السعر المرتفع وأيضا ذات قيمة غذائية عالية ، وهو رمز للرجل السخي الكريم ، وإيضا دلالة على التعب والكد في الحصول على المال والرزق الحلال والبركة فيه بإذن الله .

الفضة في المنام للإمام الصادق
الفضة أيضا من أكثر الدلالات المحمود رؤيتها في المنام وهو بشارة بالرزق والبركة في حياة الرائي والاستقرار الذي يحل عليه بعد فترة من إنعدام الأمل وسوء الأحوال التى مر بها الرائي خلال الفترة السابقة من حياته ، والله أعلم .

الفلفل في الحلم للإمام الصادق
الفلفل من الرموز التي تحمل الخير في تأويلها ويرجع ذلك إلى لونه الأخضر ، وهو لون يحمل الخير والرزق الكثير في حياة الرائي ، وبشكل عام فإن الفلفل دلالة على المال المحفوظ والمصان بإذن الله .

تفسير حلم الفم للإمام الصادق
الفم من الرموز التى يتم تحديد تأويلها وفقا لما ورد منه من كلام فإذا كان كلام طيب فهو خير وزوال لهم وتعب وضيق للرائي ، وإذا كان الكلام بزئ أو قبيح أو كان غيبة ونميمة دل على الشر الذي يقع على الرائي من ضيق وهم وغم ، والله أعلم .

الفهد في الحلم للإمام الصادق
الفهد من الحيوانات المفترسة والتى تحمل رؤيته العزة والشرف والسلطة التى ينالها الرائي في وسط أهله ومجتمعه .

دلالات حرف الفاء  للإمام الصادق
الفيل أيضا من الرموز التي تشير إلى الشخص أو الرجل الصلب القاسي الذى يتميز بالقوة ، الفوطة من الرموز التي تشير إلى الخير في حياة الرائي وتحقيق أهداف ورغبات غالية على قلبه وذلك كلما كانت لونها أبيض أو فاتح اللون .
الفتيلة في الحلم دل على سعى الرائي في خدمة الآخرين من حوله ، الإحساس بالفرح في المنام ينذر بتراكم وكثرة الهموم التى تقع على عاتق الرائي ، والشعور بالفخر في المنام دل على باب رزق ومال في طريقه للرائي بإذن الله .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 30، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 19، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تفسير احلام وابراج ومعانى اسماء ويكي ان
موسوعه اسئله ويكي ان ساعات طبخ الابراج وتفسير الاحلام


...