0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ما تفسير حرف الكاف ك في المنام للإمام جعفر الصادق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
تفسير حلم الكأس في المنام للإمام الصادق
ذكر جعفر الصادق أن رؤية الكأس دلالة ترمز إلى المرأة ، وكلما كان الكأس ذات شكل جميل وأنيق كان التفسير محمود ومستحب رؤيته ، والكأس المملوء أفضل من الكأس الفارغ، والكأس المملوء بالعصائر واللبن أو العسل دل على الخير والرزق ، والله أعلم .


 
تفسير حلم الكافور للإمام الصادق
الكافور وشجرة الكافور في المنام رمز محمود وتبشر بالصلاح في أمور الرائي وحياته ، وتشير إلى إخراج الصدقات وزوال المتاعب والتحديات والترقي في صالح الأعمال .


 
الكبد في المنام للإمام الصادق
الكبد من الرموز التى تشير إلى الراحة وزوال المتاعب وتخطى أى تحديات ودلالة على رحمة ينالها الرائي في أموره خلال الفترة المقبلة من حياته ، والله أعلم .

الكبريت في المنام للإمام الصادق
الكبريت في الحلم دل وإشارة على الرجل المنافق والكذاب في حياة الرائي ، والكبريت في حلم المرأة رسالة تحذير لها من رجل خبيث ومنافق في حياتها ، وعليها أن تراجع علاقاتها جيدا بمن حولها ، والتحذير الأكبر للفتاة العزباء .


 
الكبش في الحلم للإمام الصادق
الكبش من الرموز التي تشير إلى إنجاب الذكور عن الأناث ، ودل على زوال هم وضيق شديد ومتاعب ، وتخطى للكثير من التحديات والألم وفترة عصيبة يتجاوزها الرائي على الخير ، والكبش في حلم المرأة دل على الرجل النزيه الشريف ، والله أعلم .

الكتاب في المنام
رؤية الكتاب أو الكتب المبعثرة في حلم الرائي دل على كثرة تعرض هذا الشخص للخداع والحيل والمكر به ممن حوله ، كذلك رؤية الكاتب في المنام رمز للشخص المحتال ، وبالتالي تعد رؤية المرأة لكاتب في منامها دلالة على تعرضها للخداع ومكر من قبل رجل تعرفه ، والله أعلم .

الكتان في الحلم للإمام الصادق
الكتان من الرموز المحمودة إيضا والتى تشير إلى الرزق والمال الحلال الذى يتحصل عليه الرائي بعد كد وتعب وجهد كبير ، إلا أن الفرج قريب والرزق سيكون كثير .

تفسير حلم الكتف للإمام الصادق
الكتف في حلم الرجل هو رمز للمرأة في حياته ، ورؤية الاستناد على الكتفين دل على القوة والسند ، وكلما كان الكتف شديد وقوي دل على الخير والقدرة على تخطي المتاعب والتحديات ، والله أعلم .

الكحل في الحلم للإمام الصادق
الكحل رمز محمود رؤيته في المنام ويبشر بالمال الحلال وكثرته ، وهو دلالة على الصلاح في أحوال الرائي ، وبشارة بالزواج القريب في منام الفتاة العزباء ، والله أعلم .

الكراويا في المنام للإمام الصادق
الكراويا من الأعشاب التى تعمل على تهدئة القولون ، والكراويا في منام الرائي دلالة على زوال الهموم والمتاعب ، ودلالة على الحصول على المال الحلال المبارك فيه ، والله أعلم .

الكرة في الحلم للإمام الصادق
الكرة من الرموز التى تنبه الرائي لوجود العدوات أو البغض والكره من حول الرائي من قبل أقرب الأشخاص إليه ، وقد يشير ضرب الكرة في الحلم إلى السفر القريب ، والله أعلم .

حلم رؤية الكرفس للإمام الصادق
الكرفس في الحلم دلالة على الجاه والنفوذ والمال الكثير ، والكرفس في حلم العزباء دلالة على رجل ذو جاه ونفوذ تتعرف به وقد تتزوجه ، والكرفس في حلم المتزوجة دل على الاستقرار الأسري وزوال أى خلافات ومتاعب وتحديات ، والله أعلم .

الكرنب في المنام للإمام الصادق
الكرنب في حلم المرأة هو رجل ينفر الآخرين ويبتعد عنه بسبب فظاظة أسلوبه العنيف ، والتعالي على الآخرين من حوله ، والله أعلم .

الكعب في الحلم للإمام الصادق
الكعب من الرموز المكروه رؤيتها في المنام بالأخص في حلم الرجل حيث أن ارتداء الرجل للكعب في نومه دل على الموت ودنو الأجل ، أو المرور بمصيبة وضائقة كبيرة ، بينما يشير رؤية الشاب الأعزب للكعب فى نومه إلى الزواج القريب ، والله أعلم .

الكعبة في الحلم للإمام الصادق
الكعبة في المنام من الرموز المحمودة بالتأكيد في رؤيتها بكل الصور وفي كل الأحوال ، الكعبة هي بشارة بالاستقرار وزوال الهم أو غم ودلالة على قضاء الحوائج وهو أمن من خوف شديد أو عدو غدار .

الكفن في المنام للإمام الصادق
الكفن من الرموز التى تحمل الكثير من التأويلات والمعاني ، والكفن دلالة على العفة والستر والنجاة من الفضيحة وزوال الهم وضيق ، وارتداء المرأة للكفن في نومها دل على إرتكاب الفاحشة ، والله أعلم .

تفسير حرف الكاف لابن سيرين

تفسير حرف الكاف للنابلسي

تفسير حرف الكاف

دلالات حرف الكاف للإمام الصادق
رؤية الكوكب والكواكب في المنام دلت على علية القوم والكبار منهم .
الكهف دلالة على الستر والعفة وذلك عند دخوله .
الكنس في الحلم دل على الفقر للشخص الغني وهو بشارة بالمال في حلم الشخص الفقير .
الكمثري من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير والعلم النافع والمال .
الكمأة هى رمز للرجل المخلص الوفي وأكل الكمأة في المنام دلالة على المال الحلال ، أما الكمأة في حلم الرجل فهى امرأة غير صالحة .
الكلب في الحلم غالبا ما يكون غير محمود بالأخص عند كره الرائي رؤيته في منامه وهو دلالة على الشخص السفيه ، والله أعلم .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 31، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 19، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 30، 2019 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة mhmd
مرحبًا بك إلى تفسير احلام وابراج ومعانى اسماء ويكي ان
موسوعه اسئله ويكي ان ساعات طبخ الابراج وتفسير الاحلام


...